القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الكمبيوتر

Link to عالم الكمبيوتر

تطبيق Samsung Phone يحتوي قائمة سرية! إليك طريقة اظهارها

Posted: 18 Jul 2022 02:38 PM PDT

تأتي معظم هواتف أندرويد من شركات مثل شاومي وأبو ونوكيا وغيرها مع تطبيق Phone by Google مُثبت مُسبقًا للقيام بمهمة إدارة المكالمات الهاتفية مثل إجراء المكالمات واستقبالها والاطلاع على السجل... إلخ من الإجراءات المعروفة للجميع. لكن بالنسبة لهواتف سامسونج يكون تطبيق Samsung Phone هو المسؤول عن تولي هذه المهمة إلى جانب توفير مميزات وخواص كثيرة مثل تسجيل المكالمات ونطق اسم المتصل وحظر المكالمات تلقائيًا من جهات غير معروفة. ولكن بالإضافة إلى المميزات المرئية للمُستخدمين، يحتوي التطبيق أيضًا على وظائف مخفية ضمن قائمة سرية لا يعرفها غالبية مُستخدمي هواتف سامسونج وهي وظائف مهمة، لذا دعنا نوضح كيفية إظهارها بسهولة انطلاقًا من السطور الآتية.

المزيد»

نسيت الرقم السري للايفون | كيفية فتح قفل الشاشة للآيفون

Posted: 18 Jul 2022 02:32 PM PDT

هل نسيت الرقم السري للايفون ولا يمكنك تشغيله؟ في الواقع تعتبر هذه المشكلة من أكثر المشاكل شيوعًا بين عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية وحتى أجهزة الكمبيوتر، وفي الوقت الحالي أصبحت الأجهزة الذكية أكثر أمانًا بشكل كبير وهو ما يجعل من المستحيل تقريبًا تشغيل الهاتف دون معرفة كلمة المرور، ولكن لا داعي للقلق حيث يمكنك الآن تجاوز قفل الشاشة في الايفون بسهولة مع برنامج Tenorshare 4uKey المميز جدًا والذي يقوم بفتح هاتفك الآيفون بدون كلمة مرور في بضعة دقائق، وفي هذا الموضوع نقدم لكم مراجعة شاملة للبرنامج حيث نوضح لكم أهم مميزات البرنامج وطريقة استخدامه بالإضافة إلى كيفية الحصول عليه.

المزيد»

أسرع طريقة لتسجيل الدخول في أي موقع بهوية مزيفة

Posted: 17 Jul 2022 02:19 PM PDT

في بعض الأحيان تقوم بزيارة موقع أو منتدى يطلب منك تسجيل الدخول حتى تتمكن من رؤية المحتوى أو ليكون لديك حق الوصول إلى بعض المميزات والخدمات التي يقدمها. هذا السلوك عادة ما يزعج المُستخدمين؛ فإذا كنت تتعامل مع هذه المواقع بإستمرار سيكون لديك مئات الحسابات المختلفة، وفى الغالب أنت لا تحتاج معظمها لأنك أردت الدخول مرة ولم تعد تحتاجها مجددًا.

وبما إن إنشاء حسابات متعددة في المواقع بنفس بيانات الشخصية التي تتعامل بها يوميًا فقد تتعرض لمضايقات كثيرة مثل سرقة الهوية والرسائل الاقتحامية غير المرغوب فيها. لذلك من الأفضل استخدام هوية وهمية لحماية خصوصيتك، خاصًة لو كان الموقع الذي تحاول التسجيل فيه مشكوك في أمره. ومع ان هناك مواقع كثيرة يمكنها تزويدك بهويات وهمية إلا اننا بصدد استعراض إضافة رائعة للمتصفح تسمح بالتسجيل بهوية مزيفة في أي موقع، بضغطة زر!

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات