القائمة الرئيسية

الصفحات

التطبيقات الافضل لهذا الاسبوع على متجر جوجل بلاي [24/01/2020]

التطبيقات الافضل لهذا الاسبوع على متجر جوجل بلاي [24/01/2020]

Link to عالم الكمبيوتر

التطبيقات الافضل لهذا الاسبوع على متجر جوجل بلاي [24/01/2020]

Posted: 24 Jan 2020 09:30 AM PST

مقالتنا الاسبوعية مستمرة ولن تتوقف بمشيئة الله، حيث نستعرض فيها باقة من أهم وأفضل التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي، بالتالي، هذه المقالة موجّهة خصيصًا لمستخدمي اندرويد، ومعها ستعم الفائدة على الجميع، كما ويكون اهتمامنا الأكبر في التطبيقات الجديدة والمجانية بنفس الوقت، ولا مشكلة لدينا في وضع تطبيقات قديمة تم اكتشافها مؤخرًا، او حتى وضع تطبيقات مدفوعة لطالما الفائدة موجودة، عمومًا وكما هو الحال مع أفضل تطبيقات اندرويد للاسبوع الماضي، وكي لا نُطيل اكثر بالحديث، أتت التطبيقات لهذا الأسبوع الجديد على النحو التالي:



المزيد»

5 خدع ستساعدك على إستخدام متجر مايكروسوفت على ويندوز 10

Posted: 24 Jan 2020 08:30 AM PST

أحد أفضل الخطوات التي قامت بها مايكروسوفت على ويندوز 10 هي إضافة متجر ويندوز لتحميل وتحديث التطبيقات والألعاب وكذلك الخدمات, تماما مثل متاجر هواتف الأندرويد وأجهزة أبل, فكلما إحتجت الى تحميل تطبيق معين أو لعبة ما, تقوم بالدخول الى المتجر وتحملها بشكل سريع وموثوق. وكأي متجر أخر فلا بد من وجود بعض الحيل والخدع أو بالأحرى نصائح تساعدك على إستخدام المتجر بشكل أفضل, في هذا المقال سوف نعرفك على 5 خدع سوف تساعدك على إستخدام متجر مايكروسوفت بشكل أفضل.

المزيد»

جووجل تختبر شريط جديد لأدوات المشاركة بمتصفح كروم للأندرويد

Posted: 23 Jan 2020 12:30 PM PST

قد تكون المنافسة شديدة بين متصفحات كروم وفايرفوكس في إصدارات أجهزة الحاسب لكن بالتأكيد ستجد أن الأمر مختلف عند الحديث عن متصفحات الهواتف الذكية، حيث يتفوق متصفح كروم بشكل كبير علي معظم المتصفحات المنافسة من حيث ثبات الأداء وسرعة التصفح بجانب المميزات التي يتم إضافتها بإستمرار، فبالإضافة للتحديثات المستمرة، يوجد العديد من الخواص التجريبية التي تقوم جووجل بإختبارها في الإصدارات التجريبية قبل طرحها بشكل رسمي في الإصدارات النهائية، وكانت آخر هذه المميزات هي شريط "Sharing Hub" وهو الذي سنتحدث عنه اليوم بالتفصيل من خلال هذا المقال.

المزيد»

الطرق الوحيدة لإخفاء التطبيقات في الايفون أو الآيباد

Posted: 23 Jan 2020 02:16 PM PST

تعلم شركة آبل جيدًا كيف تجعل المُستخدمين يشعرون بالأمان حيالَ الخصوصية عند استعمال منتجاتها التقنية المختلفة. ومع ذلك، قد يرغب مُلّاك هواتف آيفون في إخفاء بعض التطبيقات بغية حمايتها ضد عبث الآخرين ومن المتطفلين وجعلها في مأمن من أي شخص يحاول التلصص بداعي الفضول أو لغايات أخرى. ويمكن تحقيق ذلك بالفعل ولكن من خلال طرق محدودة جدًا والتي يسمح بها نظام التشغيل iOS فقط – فلا يمكن استخدام تطبيقات طرف ثالث لتخبئة التطبيقات بداخلها كما هو الحال مع نظام أندرويد. فإذا كنت مهتم بالأمر، دعني أخبرك عن هذه الطرق لإبعاد تطبيقاتك المهمة عن أنظار المتسللين.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات