القائمة الرئيسية

الصفحات

4 بدائل ممتازة لـ Evernote تعمل على تشفير مُلاحظاتك فعلياً

4 بدائل ممتازة لـ Evernote تعمل على تشفير مُلاحظاتك فعلياً

Link to عالم الكمبيوتر

4 بدائل ممتازة لـ Evernote تعمل على تشفير مُلاحظاتك فعلياً

Posted: 14 Jan 2020 10:30 AM PST

سبق لنا تقديم موضوع حول أي تطبيق مُلاحظات قد يُناسب المُستخدمين، فإن كنت من مُستخدمي Evernote وتعني الخصوصية لك الكثير فقد تحتاج إلى إعادة التفكير في استخدامك للتطبيق، حيث تمتعت Evernote بسجل غير نظيف تماماً من خلال سياسة الخصوصية الخاصة بها، لذلك من الجيد العثور على تطبيق ملاحظات مُشفر لتخزين ملاحظاتك عليه، إذن ما الخطأ في Evernote وما هي بعض البدائل الجيدة؟

المزيد»

خصص شاشة قفل جهازك الاندرويد مع هذه الطرق

Posted: 14 Jan 2020 09:30 AM PST

دائمًا وأبدًا ما نقول أن أحد الخيارات المتعلقة بهواتف وأجهزة اندرويد والتي تجعلها شائعة ومحببة بين الأشخاص، هي الخيارات المتاحة للتخصيص، وهذا عكس نظام التشغيل الآخر iOS، على الرغم من أن النظام المذكور أخيرًا يأتي بقدرات تخصيص ضئيلة جدًا عند مقارنتها مع نظام اندرويد، على أي حال، يمكن للمستخدمين تخصيص والعبث بدرج التطبيقات ولوحة الإشعارات وكذلك المشغل بشكل عام، ناهيك عن الخطوط والألوان والشفافيات وأساليب التنقل وغير ذلك الكثير.

من جانبه، هناك شيء واحد قد لا يُفكّر به مستخدم الاندرويد لكي يخصصه، وهو متعلق بشاشة القفل، وهي الشاشة التي تظهر عند تشغيل الهاتف، بعبارة أخرى، هي الشاشة التي تحتاج إلى فتحها قبل الوصول إلى الهاتف، وفي هذا الشأن، تتضمن شاشة قفل اندرويد العديد من الخيارات المختلفة والتي يمكنك التطرق إليها لجعلها مفيدة لك، وهذا هو موضوع مقالتنا لهذا اليوم، حيث فيما يلي بعض الإعدادات التي ترغب في تجربتها في عملية تخصيص شاشة قفل جهازك الاندرويد.



المزيد»

هل هناك علاقة بين الرام و FPS فى تسريع الألعاب

Posted: 14 Jan 2020 08:38 AM PST

من المعروف لنا جميعاً أن وحدة المعالجة المركزية (CPU) و كارت الشاشة (GPU ) من أهم العوامل في تحديد أداء الألعاب للكمبيوتر ثم تأتى وبدرجة أقل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) . ولكن فى هذا المقال سوف نتعرف سوياً على العلاقة بين الرام و عدد الإطارات في الثانية (FPS ) وهل تؤثر الرام على FPS عند تشغيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر أم لا . ليس هذا فقط، كما وسيكون هناك حديث خلال السطور أدناه أيضًا عن، هل تؤثر الرامات على الالعاب بصرف النظر عن وحدة المعالجة المركزية وكارت الشاشة وما الأكثر أهمية حجم الرام أو سرعة الرام .

المزيد»

نصائح هامة قبل الشراء من مواقع التسوق الإلكتروني

Posted: 13 Jan 2020 12:31 PM PST

لا شك أن سوق المبيعات عن طريق مواقع التسوق الإلكترونية قد توسع بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث إزداد عدد تلك المواقع بشكل كبير بجانب توجه عديد الشركات والبائعين إلي منصات التسوق الإلكتروني من أجل توفير تكلفة المبيعات التي تتكبدها تلك الشركات قد الإمكان، فبدلاً من إنشاء عدة فروع ومتاجر للشركة يُمكنك عرض منتجاتك في مكان واحد و بتكاليف أقل و عدد أقل من الموظفين.

وساعد علي ذلك التطور أيضاً التأثير الكبير لوسائل التواصل الإجتماعي، حيث يُمكن للشركات عرض منتجاتها مقابل تكاليف زهيدة مع ضمان وصولها لأكبر عدد من المستخدمين وبالتالي زيادة المبيعات، ولكن مع ذلك التوسع، مازال البعض يخشي شراء المنتجات من مواقع التسوق الإلكتروني، ولذلك سنقدم اليوم من خلال هذا المقال مجموعة من النصائح الهامة التي ستساعدك في عملية الشراء تستطيع من خلالها الحصول علي المنتجات التي تريدها بأفضل جودة وأسعار ممكنة.

المزيد»

كيفية منع إغلاق شاشة الاندرويد أثناء استخدام الهاتف

Posted: 13 Jan 2020 11:29 AM PST

لا شيء أكثر إزعاجًا من الإيقاف التلقائي لشاشة الهاتف الذكي أثناء قراءة خبر أو مقالة على أحد مواقع الويب المفضلة لديك، حيث أن الإعدادات الافتراضية تُحتم إغلاق الشاشة عند عدم استخدام الجهاز لفترة 30 ثانية أو أقل. وعلى الرغم من أنّه يمُكن للمستخدم إطالة المدة، كأن يعين زمن توقف الشاشة على دقيقة واحدة أو 10 دقائق مثلاً من خلال ضبط إعدادات الهاتف، لكن هذا الأمر سيؤثر على عمر البطارية بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها مسألة مملة للغاية أن تقوم بتغيير زمن التوقف بين الحين والآخر. لذلك يُمكن للمستخدمين الاستفادة من الحساسات الموجودة في الهاتف للحصول على تجربة قراءة خالية من الإزعاج المتكرر بسبب توقف الشاشة، دعني أخبرك كيف — على أمل ألا تغلق شاشة هاتفك أثناء القراءة !

المزيد»

كيف يحصل المُحللون الشرعيون على البيانات المحذوفة من هاتفك؟

Posted: 13 Jan 2020 10:31 AM PST

إن كنت قد شاهدت برنامجًا تلفزيونيًا من قبل فمن المُحتمل أن ترى مُحللين يستخرجون البيانات من هاتف أو كمبيوتر مُعين أو من أي مكان آخر، ما مدى واقعية هذه الإجراءات وهل يمكن للشرطة استعادة الصور والنصوص والملفات المحذوفة من الهاتف؟ هل يستخدمون نفس أدوات الإستعادة التي يستخدمها أي شخص عادي على الويب أم أن لهم أدواتهم الخاصة؟

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات