القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


لماذا هذه السماعات اللاسلكية أغلى من هاتف آيفون الحدبث ؟

Posted: 21 Jan 2020 01:35 PM PST

 في الأشهر الأخيرة ،  نمت وتنوعت سماعات الرأس اللاسلكية. هناك خيارات متعددة في السوق ؛ من Apple AirPods ، إلى Huawei FreeBuds.
ومع ذلك ، هناك مشاركون آخرون قرروا أيضًا أن يكونوا جزءًا من هذا السوق ولدينا مثال واضح على شركة Louis Vuitton ، وهي شركة أزياء قررت الشراكة مع Master & Dynamic ، وهي علامة تجارية تتمتع بسمعة طيبة من حيث الصوت ، لتقديم  سماعات لاسلكية جديدة .
بالإضافة إلى خصائص هذه السماعات ، فإن الشئ  الأكثر بروزًا هو سعرها ، نظرًا لأنها تطرح في السوق بمبلغ 1090 دولارًا  . لوضع ذلك في منظوره الصحيح ، تبلغ تكلفة  هاتف iPhone 11 Pro بسعة  64 جيجابايت 999 دولارًا تقريبًا .

سماعات الرأس Louis Vuitton  تتميز بوضع الإلغاء النشط ووضع الاستماع البيئي ومجموعة B 5.0 luetoothالتي تصل إلى 30 مترًا تقريبًا.
 تشتغل البطارية  لمدة تصل  إلى 10 ساعات . لن تكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها سماعات لاسلكية فاخرة. في الواقع ،  كانت شركة مرموقة تدعى Caviar AirPods قد صنعت  سماعات ذهبية ، تاركة جميع المكونات البلاستيكية جانباً.

قد لا تملك هذه الأموال لتتمكن من الحصول على هذه السماعات اللاسلكية ، ولكن عند الحصول عليها ستتمتع بتجربة صوت أفضل .

هذا التطبيق أنقد حياة هذا الشاب الذي يتحدث عنه الجميع ! إكتشف إذا كنت مصاب بالسرطان قبل فوات الأوان

Posted: 21 Jan 2020 01:23 PM PST

يدعي أحد العاملين في إحدى الشركات أن أحد تطبيقات الهاتف المحمول أنقذ حياته بعد تحذيره من وجود خلد صغير على ذراعه تحول إلى سرطان الجلد .
لم يفكر جيسون شيريدان من ليفربول في البداية في الخلد بعرض 1 سم عندما ظهر على ذراعه اليسرى في عام 2018. لكن الرجل البالغ من العمر 31 عامًا بدأ يشعر بالقلق عندما أصبح لونه ورديًا بعد 12 شهرًا. قرر التحقق من هذا الخلد.
أظهر التطبيق ، الذي يتحقق من الشامات للكشف عن التغييرات المحتملة الخطورة ، أنه كان ينطوي على مخاطر عالية واقترح عليه التطبيق زيارة الطبيب.

تشخيص الأطباء له كان سرطان الجلد. يمكن أن  يكون قاتل  إذا تم الكشف عنه  بعد فوات الأوان. خضع لعملية جراحية لإزالة الخلد وهو الآن خالٍ من السرطان.
يعتقد شيريدان ، الذي كان يستخدم دائمًا واقي  الشمس ، أن التطبيق ، الذي قرأه للمرة الأولى في مقال إخباري ، "أنقذ حياته". وهو يعيش الآن في فوكسهول ، جنوب لندن ، ويروي ما يلي: "نشأ الخلد الجديد على ذراعي اليسرى ، وهو ما لاحظته للمرة الأولى في مارس 2018."
"لأن بشرتي زيتية ، فقد استخدمت واقي  الشمس طوال حياتي ، وبشكل عام ، أنا حساس تجاه الشمس ، ولم أقلق أبدًا من سرطان الجلد. لكن أخيرًا ، بدأ الخلد في التغير ، لونه غامق إلى حد ما وقال: "هذا جعلني أعتقد أنني يجب أن أتحقق من ذلك ، لكنه لم يكن مصدر قلق كبير بالنسبة لي ، لذلك لم أعطه الأولوية بسبب عملي المشغول".
"بعد تنزيل SkinVision ،  أظهر التطبيق فورًا  درجة عالية من المخاطر ، وتم حثي على الذهاب إلى الطبيب في أقرب وقت ممكن." وتذكر شيريدان تشخيص حالته قائلاً: "عندما أخبرني طبيب الأمراض الجلدية أنه مصاب بالمرحلة الأولى من سرطان الجلد ، شعرت بالصدمة التامة".
"لم أكن لأفكر أبدًا في أنه كان سيحدث لي ،  لكن من يدري ما الذي كان سيحدث. أنا محظوظ جدًا لأنني تلقيت مثل هذا التشخيص مبكرًا ، وأعتقد حقًا أن SkinVision أنقذ حياتي ".

لتحميل هذا التطبيق سبق أن شرحته في هذا الدرس :  SkinVision

يمكنك الآن تثبيت تطبيق Google Phone على أي هاتف أندرويد

Posted: 21 Jan 2020 11:23 AM PST

 يحتاج كل هاتف إلى تطبيق يتيح للمستخدم إجراء واستقبال المكالمات بسهولة. في معظم أجهزة Android ، يكون هذا التطبيق هو هاتف Google Phone ، والذي يأتي عادةً مثبتًا مسبقًا ويتميز بواجهة بديهية وسهلة الاستخدام للغاية. ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من هواتف Android التي لا تجلب تطبيق Google Phone .
 إذا كان هاتفك لا يتوفر على تطبيق Google Phone وتريد أن يكون لديك ، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجر Google Play وتثبيته. لكن في المتجر يخبرونك أن التطبيق غير متوافق مع هاتفك المحمول؟ لا داعي للقلق ، فقد قام فريق XDA-Developers بإنشاء نسخة معدلة من تطبيق Google Phone والتي يمكن تثبيتها على أي جهاز Android ومن هنا نقدمها لك.
يحتوي هذا الإصدار على جميع أحدث ميزات التطبيق (بما في ذلك الوضع المظلم) ، لذلك إذا كان لديك بالفعل تطبيق Google Phone ، ولكن في إصدار قديم ، فقد حان الوقت لتحديثه.

بادئ ذي بدء ، يجب توضيح أن النسخة المعدلة من تطبيق Google Phone هذه من الناحية الفنية لا تعمل على أي نظام أندرويد. في الواقع ، على الرغم من أنه متوافق مع الهواتف المحمولة من أي علامة تجارية ، فإنه يتطلب تثبيت Android 7.0 أو أعلى. ومع ذلك ، لن يكون هذا المطلب عائقًا لمعظم المستخدمين الذين يمكنهم تثبيته.
انقر هنا لتنزيل APK من أحدث إصدار من تطبيق Google Phone. سترى أن هناك العديد من الإصدارات المتاحة ، ولكن الإصدار الأخير هو 48.0.284. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد نوعين مختلفين من هذا الإصدار ، لذلك يجب أن تجرب كل واحد لمعرفة أي واحد يعمل على جهاز Android الخاص بك.
 نوصي باستكشاف خيارات nالإعدادات الأخرى لهذا التطبيق الرائع للحصول على أقصى استفادة منه.
الرابط :Google Phone

برنامج ذكي للحاسوب يتعرف على مالكه بطريقته في الرقص

Posted: 21 Jan 2020 10:33 AM PST

 أظهرت دراسة جديدة أن أسلوب الرقص لكل شخص هو نفسه دائمًا تقريبًا ، بغض النظر عن نوع الموسيقى. وليس ذلك فحسب ، فقد تمكن الكمبيوتر من التعرف على كل راقصة بدقة مذهلة. يبدو الأمر تافها ، لكنه ليس كثيرًا.
في السنوات الأخيرة ، استخدم الباحثون في مركز البحوث الموسيقية متعددة التخصصات في جامعة جيفاسكيلا ، في فنلندا ، تقنية التقاط الحركة  لمعرفة كيف  تكون حركات الرقص  عند كل شخص ، وتمكنت من تحديد ميزات مثل الانبساط أو الانطواء ، المزاج أو حتى القدرة على التعاطف. 
في المجموع ، شارك 73 شخصا. تم  التقاط  لمشاركين وهم يرقصون ثمانية أنواع مختلفة: موسيقى البلوز والبلد والموسيقى الإلكترونية والجاز  و البوب والريغي والراب.... التعليمات الوحيدة التي تلقوها  المشاركين هي الاستماع إلى الموسيقى والتحرك بالطريقة التي يريدونها.

حلل الباحثون حركات المشاركين باستخدام تقنية  التعلم الآلي  في محاولة للتمييز بين الأنواع الموسيقية. لكن لسوء الحظ ، لم تتمكن خوارزمية الكمبيوتر الخاصة به من التعرف على الجنس الصحيح إلا في أقل من 30٪ من الوقت. ومع ذلك ، فوجئوا باكتشاف أن برنامج الكمبيوتر يمكن أن يحدد بشكل صحيح أي من الأشخاص ال 73 الذين رقصوا 94 ٪ من الوقت.
 الفكرة من هذا الاكتشاف هي أن الخبراء أبدوا اهتمامهم بتطوير نوع من التطبيقات التي يمكن استخدامها في مجالات مختلفة ، مثل المراقبة ، لأنها توفر مجموعة واسعة من الإمكانيات لدراسة كيفية تحركنا وكيف نحن نرقص ، بالإضافة إلى البيانات التي يمكن استخلاصها من الموسيقى البشرية.

إذا كنت تحب هواتف هواوي وتريد شراء أحدها فهواوي تؤكد على 20 هاتفًا هذه سيتم تحديثها قريبًا إلى أندرويد 10 رسميًا

Posted: 21 Jan 2020 09:24 AM PST

 كان من المحتمل جدًا أن تبدأ  هواوي بجولة تحديثات  أندرويد 10 رسميًا هذا الشهر ، وأنه بعد عدة أشهر من اختبار EMUI 10 في النسخة التجريبية ، أصبحت الشركة الصينية متقدمة بالفعل حيث ستبدأ  في إرسال الإصدار الثابت من EMUI 10 استنادًا إلى  أندرويد 10 اعتبارًا من هذا الشهر.
 من المهم الإشارة إلى أن Mate 30 و Mate 30 Pro فقط هما الهاتفان الوحيدان اللذان وصلهما  EMUI 10 رسميًا حتى الآن ،  و وفقًا للمعلومات التي كشفت عنها XDA Developers  ستكون الهواتف التالية من ستستقبل أندرويد 10 هذا الشهر :
Huawei P30 Pro
Huawei P30
Huawei Mate 20 Pro
Huawei Mate 20
Huawei Mate 20 X (4G)
Huawei Nova 5T

تحديثات الأشهر المقبلة ستشمل هذه الهواف أيضا :
 Porsche Design Huawei Mate 20 RS
Huawei Mate 20 X(5G)
Huawei P30 lite
Huawei Nova 4e
Huawei P20
Huawei P20 Pro
Huawei Mate 10
Huawei Mate 10 Pro
Porsche Design Huawei Mate 10
Porsche Design Huawei Mate RS
Huawei Mate 20 lite
Huawei P Smart 2019
Huawei P Smart + 2019
Huawei P Smart Pro
Huawei P Smart Z
Huawei Nova 4
Huawei Nova Lite 3
  من المهم التأكيد على أننا نتحدث عن الإصدار الثابت من EMUI 10 ، ولكن سيكون هناك هواتف أخرى ستتمكن من الترقية إلى الإصدار EMUI 10 في النسخة التجريبية في الأسابيع المقبلة ، بينما يتم إصدار الإصدار النهائي لهذه الأجهزة والمزيد من الأجهزة متوسطة المواصفات .

لماذا يعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق لتشغيل أي قناة مشفرة على هاتفك وبأنترنت ضعيفة ! يشتغل مند سنوات كثيرة

Posted: 21 Jan 2020 06:27 AM PST

إذا كنت تحتاج إلى أن تستمتع بالبث التلفزيوني المباشر ، فأنت بحاجة إلى  Redbox TV ، وهو تطبيق يوفر لك مجموعة كاملة من القنوات الفضائية العربية و من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا والهند والعديد من المناطق / البلدان الأخرى. بفضل مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية الشهيرة  عالية الجودة ، يجعل تطبيق Redbox TV يعتبر من بين قائمة أفضل التطبيقات  في هذا المجال .

Redbox TV  هو تطبيق خفيف الوزن وسهل الاستخدام على موارد جهازك. بالكاد يستغرق أي مساحة التخزين. ومع ذلك ، فإن حجمه الصغير لا يمنعه من توفير تجربة البث التلفزيوني المباشر من الدرجة الأولى. أنا شخصياً أوصي به بعد التجربة إلخ.

يتوفر التطبيق على معضم القنوات المشفرة بجميع تصنيفاتها بما فيها الرياضية  كقنوات بين سبورت المعروفة ، كما أن تصميم التطبيق يجعله يسهل الوصول إلى القنوات من خلال الأقسام ، حيث هناك أقسام لقنوات رياضية و دراما وللأطفال وبعض الدول .
 الشئ
المميز هو أن التطبيق يدعم أصحاب النت الضعيف و يمكن أيضا تشغيل فيه القنوات على عدة مشغلات، كما أنه يتوفر على موقع رسمي له حيث يتم تحديث التطبيق باستمرار .
الرابط :  Redbox TV

من الفرن ! غوغل تطلق قبل قليل 3 تطبيقات جديدة ولروعتها بعد تجربتها لن تستغني عنها أبدا

Posted: 21 Jan 2020 06:07 AM PST

 كجزء من مبادرة الرفاه الرقمي ، أطلقت غوغل مجموعة جديدة من التطبيقات التجريبية المصممة لرفع مستوى الوعي حول كيفية استخدام الهواتف  الذكية ، والمساعدة في الانفصال عنها.
 تضاف هذه التطبيقات الثلاثة الجديدة إلى مجموعة من خمسة تطبيقات تم إصدارها قبل بضعة أشهر. 
Envelope
يُعد Envelope التجربة الأكثر فضولًا للتجارب الثلاثة المقدمة من  غوغل  ، لأنه يشجعك بشكل أساسي على وضع هاتفك في مظروف ورقي للتوقف عن استخدامه.
بمجرد  تطبيقه ، يصبح الجهاز هو هاتف محمول بسيط ، والذي يسمح لك فقط بإجراء أو استقبال المكالمات.


Screen Stopwatch
من جانبه  ، يعد Screen Stopwatch تطبيقًا أبسط إلى حد ما ، ولكنه مبدع تمامًا. هذه خلفية متحركة تضع مؤقتًا على الشاشة الرئيسية ، وسيبدأ العد في كل مرة يتم فيها إلغاء قفل الجهاز.


Activity Bubbles
على نفس الطريقة  مثل Screen Stopwatch هو Activity Bubbles ، التطبيق عبارة عن خلفية متحركة أخرى  تستخدم الفقاعات بدلاً من جهاز ضبط الوقت.

وبالتالي ، في كل مرة يتم فيها إلغاء قفل الهاتف ، ستظهر فقاعة جديدة على الشاشة الرئيسية. وكلما طال أمد استخدامنا للهاتف ، أصبحت الفقاعة أكبر حتى تغي الهاتف كاملا . الطريقة الوحيدة لعدم السماح للفقاعة بالاستمرار في النمو هي حجب شاشة الهاتف المحمول ، على الرغم من ظهور شاشة جديدة عند إلغاء القفل مرة أخرى.

تعرف كيف تصل إلى هذا التأثير الجديد في إنستغرام والذي يستعمله المشاهير الآن لمعرفة جنسية شكل وجهك

Posted: 21 Jan 2020 01:37 PM PST

لا يتوقف مُنشئو المرشحات على  إنستغرام ، لأن كل يوم يتزايد عدد المرشحات التي تتحول في النهاية إلى اتجاه داخل الشبكة الاجتماعية.
المرشح الجديد الذي يسبب ضجة كبيرة على إنستغرام الآن ، لأنه بدأ يستخدم بكثرة من قبل الرياضيين والمشاهير والمؤثرين ، هو ما يتيح لك معرفة ماهية جنسيتك. إذا كنت مهتمًا وترغب في تجربته ، فسنقوم هنا بعرض كيفية العثور عليه وكيفية استخدامه.
قبل أن نشرح خطوة بخطوة كيفية العثور على  هذا التأثير الجديد ، نوصيك بتحديث التطبيق لتجنب المشاكل عند استخدام هذا التأثير.
ضمن إنستغرام  ، يجب عليك البحث عن المستخدم  nametests_filter   ، أو الدخول إلى هذا الرابط للوصول إلى حسابه.
بالفعل ضمن حساب  إنستغرام هذا المستخدم ، يجب النقر فوق فئة عوامل التصفية / الماسكارا الموجودة في وسط الشاشة.
قم بالتمرير خلال المرشحات حتى تجد المرشح الذي يقول "Wich Nationality؟"

لا يختلف تشغيل هذا الفلتر كثيرًا عن غيره من المرشحات المتاحة داخل الشبكة الاجتماعية. مثل التأثير الذي يتيح لك معرفة ما نوع البوكيمون أنت ، ما هي جنسيتك بمسح وجهك ثم يوضح لك ما هي بلد ميلادك.
لقد جربته والواقع هو أن معدل النجاح يصل إلى 70٪ ، وليس سيئًا بالنسبة  كتأثير يجعل لحظة المرح تحدث لأولئك الذين يستخدمونه .

هذا أول هاتف ذكي به كاميرا أمامية مزدوجة لـ "صور السيلفي " بدقة 44 ميجا بكسل

Posted: 21 Jan 2020 05:21 AM PST

 من المحتمل جدًا أننا قريبون من عرض أول هاتف ذكي في العالم على كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل.
لسوء الحظ ، هذا هو الشيء الوحيد الذي لدينا من معلوماا بشأن الجهاز المحمول ، حيث أن اليوتيوب MrWhosetheboss قد نشر في تغريدة صورة لهذا الهاتف الخلوي ، محددًا أنه جهاز كمبيوتر لم يتم إطلاقه بعد وأنه الأول مع هذه القدرة في الكاميرا الأمامية.

 ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يمكن رؤيتها في الصورة والتي يمكن أن تعطينا إشارة حول الشركة وراء تطوير هذا الهاتف الذكي مع 44 MP في الكاميرا الأمامية المزدوجة.
نظرًا لطبقة التخصيص الذي يمكن رؤيته على الشاشة ، من المحتمل جدًا أن يكون هذا الجهاز المحمول هو لشركة  OPPO ، نظرًا لأن خلفية الشاشة تتوافق مع واحدة من تلك التي تتضمنها هواتفها بالفعل .

تجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف الذكي سيتبع اتجاه وجود ثقوب في الكاميرات الأمامية المزدوجة. لن يكون أول من يمتلك مثل هذه الميزة ، ولكنه سيكون الأول مع كاميرا 44 ميجابيكسل مزدوجة.
أعلى دقة حتى الآن هي 32 ميجابيكسل على الهاتف الذكي ، ويشير تسرب إلى أن هاتف Samsung Galaxy S20 Ultra 5G سيكون به كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل ، ولكن حتى الآن كل شيء غير مؤكد.

هذا الثلاثاء عدد ضخم جدا من تطبيقات وألعاب أندرويد ثمنها أكبر مما تتوقعه حملها مجانا في غوغل بلاي

Posted: 21 Jan 2020 01:37 PM PST

مثل كل يوم اثنين أو ثلاثاء،  تعود العروض على التطبيقات والألعاب إلى غوغل بلاي . يقدم لنا العشرات من مطوري التطبيقات اليوم بعضًا من أفضل إبداعاتهم  مجانًا تمامًا في بعض الحالات وهو ما نركزعليه نحن في مدونة حوحو للمعلوميات .
في هذه المجموعة المختارة من العروض ، يمكننا العثور على تطبيقات وألعاب بمستوى  كبير لذلك عجل لتحميلها قبل أن تتحول من جديد إلى مدفوعة .
التطبيقات
90X Duplicate File Remover Pro
Trueshot Swing Tempo
Determinante de la matriz Pro 
Temperature Converter Pro
GO Speed Booster – Limpiador y Booster 
Snipback - Lifehacker smart voice recorder PRO HD‏
Knobby volume control – Unique volume widget app
متحف VR VR (CardBoard)‏
Rotation Lock Pro‏
Car-Bluetooth-Activator 
AuditBricks – Site Auditing, Snagging & Punch List 
Gestor de archivos CM 
SnagID – Site Snagging, Auditing & Inspection Tool
Camera 4K Pro - Perfect, Selfie, Video, Photo‏
الألعاب
Lootbox RPG 
Deadly Traps Premium – Adventure of Hell 
Devil Twins: VIP 
Epic Heroes War: Shadow Lord Stickman – Premium
Robo Two 
Angel Fish: VIP
Bouncy Music 3D – Best Relaxing hyper casual game 
Defender Battle: Hero Kingdom Wars – Strategy Game 
Grow Heroes Vip : Idle RPG 
AngL 
Mine World :VIP 
The Rich King VIP – Amazing Clicker 
Stickman Legends: Shadow War Offline Fighting Game‏
Animal Camp – Healing Resort
تطبيقات تخصيص الهاتف
Elopo – Icon Pack
Word Clock – Watchface 
Ciclo – Icon Pack 
MIUI 10 Pixel – icon pack

لماذا الطائرات لا يمكنها الرجوع إلى الخلف ؟ السبب سيفاجئك

Posted: 21 Jan 2020 01:36 AM PST

هل تساءلت يومًا ما إذا كانت الطائرات معكوسة؟ ربما لا ، ولكن الجواب قد يفاجئك. على الرغم من أنهم لا يستطيعون الانعكاس عند الطيران لأنهم سيفقدون حمولتهم - إلا أن العديد من الطائرات يمكنها عكس اتجاه محركاتها على الأرض لدفعها للخلف لكن يمنع عنها ذلك ،  لماذا ؟
تُعرف هذه المناورة باسم "الاتجاه العكسي" وتتكون من تحويل مخرج المفاعل بحيث يتم طرد غازات العادم للأمام بدلاً من الخلف. يستخدم الطيارون الاتجاه المعاكس عندما يحتاجون إلى الفرامل بسرعة عند الهبوط ، إما لأن مسافة الهبوط قصيرة جدًا أو لأن سوء الاحوال الجوية قللت من فعالية الفرامل.
ومع ذلك ، نادراً ما يستخدمون الاتجاه المعاكس لعكس الاتجاه. عندما تكون الطائرة جاهزة للانتقال من بوابة الصعود إلى الممر ، فإنها لا تفعل ذلك بوسائلها الخاصة حيث لا ترجع الوراء لوحدها ، ولكن عبر مركبة إضافية تسمى جرار السحب تسحبها للخلف. تُعرف هذه العملية باسم "الدفع الخلفي".

لماذا لا يمكن للطائرات الرجوع لوحدها إلى الخلف ؟  هناك بضعة أسباب قد تجدها غريبة  ، بدءًا من الضوضاء. ينتج عن  رجوع الطائرة إلى الخلف ضوضاء يصم الآذان ، لذا يتم تجنبها بالقرب من المحطات وحتى على المدرج ليلًا. لكن جهد المحركات لا يولد ضوضاء فقط ، ولكن أيضًا المسودات الكبيرة التي ترفع الأوساخ عن الأرض. إذا كانت هناك أشياء معدنية في هذه الانفجارات ، فيمكنها إصابة الأفراد الأرضيين من العاملين وغيرهم  أو تكسير النوافذ الطرفية أو إتلاف جسم الطائرة.
هناك أسباب أخرى مقنعة لعدم استخدام الاتجاه العكسي وهي استهلاك الوقود (التسارع في الاتجاه المعاكس يستهلك أكثر من المعتاد ، مما يعني زيادة النفقات لشركات الطيران) والتلوث المتزايد (المناورة تنتج الكثير من ثاني أكسيد الكربون ، غاز الدفيئة الرئيسي). بالإضافة إلى ذلك  فقد  تتسبب المكابح  في إصابة ذيل الطائرة بالأرض ، وهو أمر تريد أي شركة طيران تجنبه .

خدعة جديدة لا يعرفها الجميع لتشغيل أي فيديو على اليوتيوب في الخلفية صوت فقط

Posted: 21 Jan 2020 01:21 AM PST

اليوتيوب هو موطن لعدد كبير من مقاطع الفيديو التي تم تحميلها من أجزاء مختلفة من العالم. بصرف النظر عن جميع المجموعات الفاشلة ومقاطع الفيديو للكلاب، يستخدم الكثير من الناس موقع اليوتيوب كخدمة الاستماع للموسيقى بسبب الكتالوج الهائل الذي يقدمه بدون تكلفة.
سيكون كل شيء جيدًا عند تشغيل مقاطع فيديو الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث انه يمكنك في أي وقت الاستماع إلى الموسيقى فقط. يزداد الموقف ضيقًا عندما تريد أن تفعل نفس الشيء على هاتف الاندرويد. يقدم اليوتيوب خيارًا لتشغيل الخلفية ولكنه يأتي بسعر قد لا يرغب كثير من الناس في دفعه.
الغريب في الخدعة البسيطة يمكن أن تساعدك على تشغيل أي مقطع فيديو تقريبًا في الخلفية دون دفع أي شيء. لا تحتاج إلى إجراء روت لهاتفك أو تثبيت أي تطبيق غير قانوني لأن الخدعة تعمل باستخدام مشغل الوسائط VLC لنظام الاندرويد.
لتشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية المفضلة لديك في الخلفية ما عليك سوى الاستفادة من خدعة VLC.
1- قم بتنزيل وتثبيت تطبيق  VLCمن : Google Play
2- افتح تطبيق اليوتيوب واختر الفيديو الذي تريد تشغيله في الخلفية.
3- اضغط على زر القائمة (الثلاث نقاط) ثم اضغط على مشاركة.
4- اختر خيار Play in VLC.

5- بعد تحميل الفيديو في VLC اضغط على قائمة النقاط الثلاث في الركن الأيمن السفلي.
6- بعد ذلك انقر فوق "تشغيل كمقطع صوتي - Play as audio" الموجود في القائمة.

الآن سيقوم تطبيق VLC فقط بتشغيل الصوت من هذا الملف. لا يهم ما إذا كان مقطع فيديو موسيقيًا أو تعليقًا على مباراة كرة قدم. يمكنك الخروج من تطبيق VLC وقفل هاتفك ووضعه في جيبك دون خوف من أن يتم استغلال بعض الخيارات عن طريق الخطأ.
 
لاستعادة الفيديو انقر فوق زر التشغيل في الزاوية العلوية اليسرى من تطبيق VLC. ولكن تأكد من عدم الضغط على زر الرجوع لأنه سيؤدي إلى إيقاف الفيديو وعليك إضافته مرة أخرى.
قبل أن تصبح طموحًا لا تعمل خدعة تشغيل الخلفية في YouTube لقوائم التشغيل. حاولت مشاركة قائمة تشغيل كاملة بنفس الطريقة ولم يحدث شيء. ومع ذلك كحل مؤقت يمكنك إنشاء قائمة تشغيل جديدة في VLC نفسها وإضافة الأغنية المطلوبة من اليوتيوب. بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بتشغيل الخلفية لقوائم التشغيل أيضًا.
لذلك يا شباب هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية على الاندرويد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات