القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الكمبيوتر

Link to عالم الكمبيوتر

كيفية العثور على الصور المكررة وحذفها في هواتف سامسونج

Posted: 02 Jul 2022 02:28 PM PDT

من الوارد جدًا أن تقوم بتخزين نسخ متعددة من نفس الملفات عن غير قصد أثناء استخدامك للهاتف. لكن ومع ان تنزيل ملف PDF مرتين أو حفظ نسختين من صورة واحدة بالخطأ لن يؤثر في شيء، إلا ان الوضع يختلف في حال كان لديك الكثير من الملفات المكررة حيث تشكل مساحة كبيرة مهدورة من ذاكرة تخزين الهاتف. لذلك من الضروري الانتباه لتنظيف الذاكرة من الملفات المكررة من حين لآخر لتحقيق الاستفادة القصوى من سعة التخزين. لحسن الحظ، لن تحتاج أن تبحث في تطبيق "الاستوديو" عن الاصدارات المشابهة لكل صورة وحذفها يدويًا، تحتوي هواتف سامسونج على خاصية مفيدة للعثور على جميع الملفات المكررة وحذفها بضغطة زر لتوفير المساحة، دعني أخبرك بكيفية استخدامها.

المزيد»

6 برامج مهمة لتعديل خيارات وخصائص ويندوز 11 بسهولة

Posted: 02 Jul 2022 12:01 PM PDT

مع ان ويندوز 11 يقدم لعشاق نظام مايكروسوفت التشغيلي العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل تشغيل تطبيقات أندرويد وواجهة مستخدم جديدة وشريط مهام أفضل، وغيرها المزيد قادم حيث تصب الشركة تركيزها على تحسين النظام الجديد باستمرار، إلا ان هناك بعض الميزات أو الخيارات التي قد تجدها مزعجة أو غير مفيدة. فإذا قمت مؤخرًا بتثبيت ويندوز 11 على جهازك ووجدت بعض التغييرات المطلوبة، أو حتى بعض ميزات ويندوز 10 تريد استعادتها، حسنًا، لدينا هنا 6 برامج ستجعل المهمة أسهل بالنسبة لك للتحكم في خيارات وخصائص ويندوز 11 وضبطه وفقًا لتفضيلاتك — دعونا نبدأ باستعراضها.

المزيد»

الآن! تفعيل ويندوز ومايكروسوفت أوفيس مدى الحياة بأسعار مناسبة جدًا

Posted: 01 Jul 2022 02:05 PM PDT

أي تخفيضات على برمجيات الكمبيوتر الشهيرة بالتأكيد ستكون محط اهتمام أي مستخدم نشط للكمبيوتر عمومًا وأنظمة ويندوز خصوصًا، حيث تعفينا من البحث عن مفاتيح تفعيل غير قانونية أو المخاطرة ببياناتنا الشخصية في محاولة الحصول على برامج القرصنة والكراكات التي غالبًا ما تكون محل شك، حيث يتفق الخبراء في مجال الأمن الرقمي، بما في ذلك دراسات أجرتها الشركات المتخصصة في أمن الحواسيب على أنها تهدد أمن الأجهزة التي تستخدمها؛ وإلا فلماذا تمنحك وصولًا مجانيًا لبرامج مدفوعة ؟!

نحن في عالم الكمبيوتر نُدرك هذا الأمر جيدًا ولذلك نأتي بين الفينة والأخرى بأهم العروض والتخفيضات المتاحة على برمجيات الكمبيوتر، وتحديدًا تلك المنتجات المقدمة من مايكروسوفت مثل أنظمة ويندوز ومايكروسوفت أوفيس باعتبارها الأكثر شيوعًا واستخدامًا على مستوى العالم. هذه المرة نشارك معكم عروض Summer Sale من Godeal24 بمناسبة حلول موسم الصيف.

المزيد»

تطبيقات مميزة وجديدة للأندرويد والآيفون تستحق التجربة [22/7/1]

Posted: 01 Jul 2022 10:43 AM PDT

بما ان متجر Play Store لا يوفر طريقة سهلة أمام مُستخدمي الأندرويد لمعرفة أحدث التطبيقات التي تُضاف إلى مكتبته الشاسعة، كذلك متجر App Store على الآيفون والآيباد، نقوم في عالم الكمبيوتر برصد التطبيقات الجديدة على مدار الاسبوع وننتقي تلك التي تقدم فائدة للمستخدمين وتستحق التنزيل والتجربة بهدف استعراضها في مقال أفضل تطبيقات الأسبوع. وبالتالي، سواء كنت تستخدم هاتف أندرويد أو آيفون فستجد هنا على الأقل تطبيق واحد يجعلك تحقق الاستفادة القصوى من الهاتف. بآخذ ذلك في الاعتبار، إليك أدناه مجموعة مختارة بعناية من تطبيقات أندرويد وآيفون الجديدة ويجب عليك تجربتها.

المزيد»

تعرف على المميزات الجديدة في أكبر تحديث لتطبيق Synology Drive

Posted: 02 Jul 2022 04:15 AM PDT

خلال مؤتمرها السنوي Synology 2022 and Beyond كشفت شركة سينولوجي عن تحديثات مهمة لمنتجاتها، ولعل أهمها كان تحديث DSM 7.1 الذي تم طرحه بالفعل لأجهزة NAS و SAN وصاحبه أيضًا مجموعة تجديدات ضخمة طالت التطبيقات الوظيفية المضمّنة مع نظام DSM التشغيلي والتي بالطبع يستفيد منها ملايين المستخدمين حول العالم.

أحد هذه التطبيقات هو Synology Drive الذي يحول جهاز NAS الخاص بك إلى خدمة سحابية مثل Google Drive بحيث يمكن الوصول لبياناتك من أي مكان بسهولة مع ملكية بيانات بنسبة 100%. التحديث الجديد يجلب إعادة تصميم شاملة لواجهة المستخدم بالنسبة لنسخة الهاتف الذكي، مما يمنحك وصولاً اسهل إلى بياناتك. وباعتباره تحديث ضخم دعونا نلقي نظرة على المميزات الجديدة التي ستدفعك لاستخدامه الآن، إن لم تفعل من قبل.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات